الغيرة.. تعرف على سبب إلغاء بسمة بوسيل متابعة تامر حسني

حالة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية، بعض إلغاء كل من تامر حسني وزوجته السابقة الفنانة بسمة بوسيل متابعة كل منهما الآخر على موقع إنستغرام.

بسمة بوسيل وتامر حسني

وأثارت إلغاء متابعة الثنائي متابعة بعضهما على موقع إنستغرام، حيرة العديد من جمهورهما، خاصة بعض حرصهم في الشهور الأخيرة الظهور معا وإعلاناً دعهما لبعض في أعمالهم الجديدة.

كما شهدت الفترة الأخيرة، إطلاق بسمة بوسيل ألبومها الغنائي الأول، وذلك بعد سنوات من الابتعاد عن الفن للتفرغ لأسرتها بعد زواجها من تامر حسني.

وكشفت بسمة بوسيل، خلال طرحها أول أغاني ألبومها، مساعدة زوجها السابق تامر حسني لها في طرحها، مشيرة إلا أن الأغنية كانت في الأصل له، ولكنه تنازل عنها لها.

أسباب إلغاء بسمة بوسيل متابعة تامر حسني

وأشار عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن بسمة بوسيل هي من بادرت أولا بإلغاء متابعة زوجها السابق تامر حسني، مشيرين إلا أن السبب ربما يكون غيرتها بعد انتشار فيديوهات وصور لتامر حسني مع مريم العروسة التونسية التي أثارت الجدل.

وكشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن حضن تامر حسني للعروس التونسية، أغضب زوجته السابقة بسمة بوسيل، التي لمحت من قبل إلى قرب عودتها لزوجها.

الجدير بالذكر، أن الفنان تامر حسني أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو وصور له وهو يفاجأ عروس تونسية تدعى مريم، خلال حفل زفافها، وظهر وهو يختبئ في غرفة تجهيزها للزفاف، ليظهر للعروس فجأة، التي قامت باحتضانه فور رؤيته.

كما حرصت العروس وعريسها الألماني على ملازمة تامر حسني الذي أحيي الزفاف بمجموعة من أغانيه الرومانسية، وأظهرت العروس سعادتها بالمفاجأة بالرقص والطبل على أغاني فنانها المفضل.

ومع انتشار فيديوهات وصور احتضان العروس لتامر حسني، تلقيه العديد من حملات الهجوم والانتقاد، ليرد الفنان عبر صفحته الرسمية على إنستغرام أن العروس من أقدم معجبيه، وعريسها قام بالتواصل معه لإعداد المفاجأة.

آخر أخبار تامر حسني

الجدير بالذكر، أن الفنان تامر حسني أعلن بدء تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت"، بمشاركة هنا الزاهد، ومن إخراج سارة وفيق وتأليف أيمن بهجت قمر.

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

2024-07-09T16:51:52Z dg43tfdfdgfd