بفارق كبير عن أقرب منافسيه.. فيلم اللعب مع العيال ثانيًا في شباك التذاكر طوال أسبوع

إيرادات متوسطة حققها فيلم اللعب مع العيال بطولة النجم محمد عادل إمام، الأسبوع الماضي وجنى في شباك تذاكر السينما قرابة 4.3 مليون جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته في 28 ليلة عرض إلى 36.2 مليون جنيه، واحتل الترتيب الثاني بعد فيلم ولاد رزق 3 الذي حجز لنفسه المركز الأول، بطولة النجم أحمد عز، محققًا على مدار ال7 أيام الماضية قرابة، 14 مليون و838 ألف جنيه، وإجمالي يقترب من الـ 218 مليون جنيه.

اللعب مع العيال - صورة أرشيفية

فيلم اللعب مع العيال

وكانت الصفحة الرسمية لفيلم اللعب مع العيال، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قد نشرت تريلر الفيلم وعلقت عليه وكتبت: «كل عقدة وليها علام.. التريلر الرسمى لفيلم اللعب مع العيال.. فيلم عيد الأضحى بجميع دُور العرض المصرية والعربية».

فيلم «اللعب مع العيال» تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة، وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح، والقاهرة، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات، وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ.

فيلم اللعب مع العيال - صورة أرشيفية

قصة فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

- صورة أرشيفية

أبطال فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة، وهو العمل الأول الذي يجمع الثنائي شريف عرفة ومحمد عادل إمام.

2024-07-10T08:51:11Z dg43tfdfdgfd