دنيتي وحبيبي.. أصالة نصري تحتفل بعيد ميلاد زوجها فائق حسن

احتفلت النجمة السورية أصالة نصري بعيد ميلاد زوجها، الشاعر العراقي فائق حسن، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

احتفال أصالة بعيد ميلاد فائق حسن

نشرت أصالة صورة تجمعهما سويًا، مع تعليق رومانسي يعكس عمق مشاعرها تجاهه، وقالت: "عيدك عيدي يا أبي ودنيتي وحبيبي.. كل سنة وأنت نور عيلتنا الحنون الدافئ المحب أبو عيلتي وسندها كل سنة وأنت سالم جوزي".

وفي سياق متصل، شاركت شام، ابنة أصالة، في الاحتفال بعيد ميلاد زوج والدتها، حيث ردت على المنشور والدتها بعبارات محبة لزوج والدتها قائلة: "يا غالي يا قمر يا حبيبي".

ولم تكتفي شاك الذهبي، بذلك ولكن شاركت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، صورة تجمعها بوالدتها وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، للاحتفال بعيد ميلاده.

وعلقت قائلة: "أنت الغالي.. أنت الحنين.. أنت الجدع والطيب، كل عام وأنت بخير وصحة وسعادة وهنا ومعشش جوه قلبنا وروحنا ومالي حياتنا بالفرحة والسعادة والسلام، بحبك قد ما بقول ما بيكفي شعوري إلك".

آخر حفلات أصالة

الجدير بالذكر، أن الفنانة أصالة نصري، أحيت مؤخرا في المملكة العربية السعودية، حفل تحت عنوان "ليلة وردة"، مع عدد من النجوم أبرزهم ريهام عبد الحكيم، ونانسي عجرم وعبير نعمة وعبادي الجوهر.

وأبهرت أصالة الحضور بتقديمها أجمل أغاني الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، كما قدمت ديو غنائي مع الفنان عبادي الجوهر تحت عنوان "وردة وعبادي".

حفلة أصالة القادمة

وتستعد  مدينة قرطاج التونسية لاستضافة الدورة الـ58 من مهرجانها الدولي للموسيقى، في الفترة من 18 يوليو إلى 17 أغسطس 2024، بمشاركة الفنانة أصالة نصري بعد غياب سنوات عن إحياء المهرجان.

يفتتح المهرجان أبوابه بعرض استثنائي للفنان التونسي المخضرم لطفي بوشناق، تحت عنوان "عايش لغناياتي"، في تكريم لمسيرته الفنية الممتدة لأكثر من خمسة عقود، ويختتم بحفل للنجمة السورية أصالة.

ومن أبرز الأسماء المشاركة هذا العام، النجم اللبناني وائل كفوري الذي سيحيي حفلاً في 19 يوليو، إلى جانب القيصر العراقي كاظم الساهر.

 كما يشهد المهرجان مشاركة فنانين من مصر مثل آمال ماهر وحمزة نمرة، ومن تونس زياد غرسة ونجاة عطية، ومن المغرب أمين بودشارد.

وتتنوع فعاليات المهرجان لتشمل 18 عرضاً فنياً من 11 دولة، من بينها عرض فلامنكو للراقصة الإسبانية سارة باراس، وأوبرا كارمن، ومسرحية "Big Boss" للفنانة وجيهة الجندوبي.

وقد أعلنت إدارة المهرجان عن إقبال كبير على تذاكر الحفلات، خاصة حفلي أصالة ووائل كفوري، مما يبشر بنجاح كبير للدورة الحالية.

يذكر أن مهرجان قرطاج الدولي يعد من أعرق المهرجانات الفنية في العالم العربي، ويقام سنوياً في المسرح الروماني الأثري بمدينة قرطاج، مستقطباً آلاف الزوار من مختلف أنحاء العالم.

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

2024-07-10T12:39:59Z dg43tfdfdgfd