محمد رمضان يتجاهل أزمة المعجب بالغناء مع بنت دنيا سمير غانم

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه وهو يغني مع مجموعة من أطفال ينتمون لعائلات فنية في الوسط الفني المصري.

فيديو محمد رمضان مع بنت دنيا سمير غانم

الفيديو، الذي وصفه محمد رمضان بأنه مع "جيراني حبايبي ولاد حبايبي"، يضم ابنة الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، بالإضافة إلى ابنة المخرج كريم السبكي وأبناء المنتج خالد السبكي.

وأظهر المقطع المصور محمد رمضان خلال تواه في الساحل الشمالي، وهو يردد مع الأطفال أغنية "يعني الدنيا هتحلو"، وهم يرددون وراه، لينتهي المقطع بفرحة الأطفال واحتضان محمد رمضان.

وحازت اللقطات العفوية استحسانًا من قبل جمهور محمد رمضان، خاصة أنها أتت بعد حالة الجدل الذي تعرض لها بالساعات الماضية بعد انتشار فيديو له وهو يصفع أحد المعجبين في الساحل الشمالي ليرد له الأخير الصفعة.

وكشفت تقارير صحفية، أن واقعة الصفعة التي وقعت بين محمد رمضان والمعجب، لم تصل لجهات التحقيق المختصة بالداخلية المصرية، ولم يتم تحرير محضر من أي من الطرفين.

كما أكد مصدر لأحد المواقع الإخبارية، أن بالفعل تم التصالح بين محمد رمضان والمعجب الذي قدم اعتذاره للفنان بما بدر منه، عندما حاول التقاط صورة تذكارية معه.

تفاصيل مشادة محمد رمضان والمعجب

الجدير بالذكر، أن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت حالة من الجدل والنقاش الحاد خلال الساعات الماضية، إثر انتشار مقطع فيديو يوثق مشادة وقعت بين الفنان محمد رمضان وأحد المواطنين في منطقة الساحل الشمالي.

وفقًا لرواية الشاب كريم شلبي، الطرف الآخر في الحادثة، فإن الأحداث بدأت في حوالي الساعة الواحدة صباحًا.

يقول شلبي إنه حاول مزاح الفنان محمد رمضان بمناداته "محمد حمضان"، وهو ما أدى إلى تطور الموقف بشكل دراماتيكي غير متوقع.

وأضاف كريم شلبي في تصريحاته: "كنت أنوي التقاط فيديو معه على سبيل المزاح، لكنني فوجئت بمحاولة الاستيلاء على هاتفي المحمول الذي كان في جيبي الخلفي الأمر تصاعد بسرعة وتحول إلى تبادل للضرب".

وأكد كريم شلبي أن المارة تدخلوا بسرعة لفض النزاع وإبعاد الطرفين عن بعضهما، وبعد الحادثة مباشرة، توجه إلى مكتب الأمن في المنطقة حيث تمكن من استعادة هاتفه المحمول، وأشار إلى أن المشكلة قد تم حلها، مؤكدًا أنه لا يسعى للحصول على أي تعويض مادي.

أثار الفيديو المتداول موجة من ردود الفعل المتباينة على منصات التواصل الاجتماعي، فبينما انتقد البعض تصرف محمد رمضان باعتباره تجاوزًا غير مبرر، فيما رأى آخرون أن الموقف كان نتيجة استفزاز غير مقبول من قبل المعجب.

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

2024-07-09T18:37:04Z dg43tfdfdgfd