بطلة فيلم باربي مارغوت روبي حامل بطفلها الاول، فماذا في التفاصيل؟

مصدرة الصورة: الحساب الرسمي لمارغوت روبي @margotrobbieofficial على انستغرام

أصبحت مارغوت روبي حديث الساحة الفنية بفضل دورها البطولي في فيلم “باربي” الذي تصدر شباك التذاكر رغم المنافسة الشديدة العام الماضي، حيث تصدرت صورها وأخبارها عناوين المجلات والصحف، واحتلّت مواقع التواصل الاجتماعي، كما انتشرت صور طفولة دمية باربي مارجوت روبي بين محبّيها.

في هذا العام، عادت مارغوت روبي لتكون محور الأخبار مرة أخرى بعد تداول شائعات حول حملها، ووفقًا لمصادر متعددة، فإن مارغوت، البالغة من العمر 34 عامًا، وزوجها توم أكيرلي ينتظران طفلهما الأول.

مارغوت روبي تستعد لاستقبال مولودها الأول

على الرغم من عدم تأكيد الزوجين للخبر بشكل رسمي، إلا أن صفحة “thebabychick” نشرت خبرًا تُؤكّد فيه أنّ مارغوت بطلة فيلم الدمية المفضّلة عند أطفالنا اليوم، حامل بطفلها الأوّل.

كما ونشرت إحدى صفحات المعجبين بمارغوت تحت إسم “margotrobbieess”، صورًا عفويّة لها يظهر فيها بطنها بشكلٍ أكبر من المعتاد، وهذا ما عزّز من صحّة هذه الأنباء، خاصّةً أنّها ظهرت بمعنويات مرتفعة، ممّا أثار فرحة المتابعين.

قصّة حبّ مارغوت روبي وتوم أكيرلي

بدأت علاقة مارغوت روبي وزوجها توم أكيرلي بصداقة قوية، والتقيا لأوّل مرّة في عام 2013 خلال تصوير فيلم “Suite Française” حيث كان أكيرلي يعمل كمساعد مخرج بينما كانت مارغوت تؤدّي أحد الأدوار، وتطوّرت علاقتهما إلى صداقة عميقة قبل أن يتعاونا معًا في شركة الإنتاج LuckyChap التي أسّساها سويًا، والتي أنتجت العديد من الأعمال الفنية التي أدّت مارغوت دور بطولتها.

في ديسمبر 2016، توّجت صداقتهما بالزواج في حفل خاص بأستراليا، من دون أي إعلان رسمي عن الخطوبة، ومنذ ذلك الحين، يحرص الزوجان على الحفاظ على خصوصية حياتهما الشخصية، رغم ظهورهما معًا في بعض المناسبات العامة.

تظلّ مارغوت روبي واحدة من أبرز النجمات في هوليوود، وتواصل جذب الأنظار ليس فقط بفضل موهبتها الفنية الكبيرة، ولكن أيضًا بحياتها الشخصية التي تثير فضول محبّيها وعشّاق الفن.

أخيرًا، يمكنكِ أن تتابعي المزيد من أخبار المشاهير على موقعنا، ومن الجدير بالذكر أنّنا سبق وعرضنا لكِ فيديو جورجينا رودريغيز تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو “جونيور”.

تم نشر هذا المقال على موقع عائلتي

2024-07-09T05:46:50Z dg43tfdfdgfd