قبل عرضه على نتفليكس.. أهم المعلومات عن فيلم "REBEL RIDGE"

كان فيلم Rebel Ridge، الذي ابتكره جيريمي سولنييه وترشح لبطولته في الأصل جون بوييغا، من بين أكثر العروض المرتقبة على نتفليكس. ومع ذلك، فقد تأجل تصويره أكثر من مرة، ولكن أخيراً، تشير التقارير أنه من المتوقع عرضه هذا العام.

فيلم Rebel Ridge، من إخراج وكتابة وإنتاج جيريمي سولنييه، الذي اشتهر بفيلم Green Room، الذي قام ببطولته الراحل أنطون يلشين وإيموجين بوتس. ومؤخرًا، قام سولنييه بإخراج فيلم Hold the Dark والذي قام ببطولته جيفري رايت وألكسندر سكارسجارد.

فيلم Rebel Ridge

يعد فيلم Rebel Ridge، فيلم إثارة يحتوي على الكثير من التشويق والفكاهة السوداء. تتضمن الحبكة، شخصية جندي بحري سابق يواجه مجموعة من رجال الشرطة الفاسدين.

وتدور أحداث الفيلم حول أحد جنود مشاة البحرية السابقين (آرون بيير) يشق طريقه عبر شبكة من الفساد في بلدة صغيرة عندما تتصاعد محاولة دفع كفالة لابن عمه إلى مواجهة عنيفة مع رئيس الشرطة المحلية.

أبطال فيلم Rebel Ridge

الفيلم من بطولة آرون بيير في الشخصية الرئيسية ودون جونسون في دور الرئيس ساندي بيرن وجيمس كرومويل في دور قاضي وديفيد دينمان في دور الضابط إيفان مارستون وستيف زيسيس في دور إليوت وآنا صوفيا روب في دور سمر ماكبرايد ودانا لي وإيموري كوهين في دور الضابط ستيف لان.

لا يوجد حتى الآن تاريخ إصدار محدد لفيلم Rebel Ridge ولكن تم تحديث قائمة الأفلام الرسمية لنتفليكس لتؤكد صدوره في عام 2024 على الرغم من استبعاده في البداية في فبراير 2024.

تم نشر هذا المقال على موقع رائج

2024-07-09T15:54:36Z dg43tfdfdgfd