نجمة لا كاسا دي بابل "نيروبي" تدعو لوقف اطلاق النار في غزة.. "لا نستطيع الاحتفال"

تواجدت النجمة الاسبانية "ألبا فلوريس" نجمة المسلسل الإسباني الشهير لا كاسا دي بابل في حفل غويا السينمائي الذي اقيم في إسبانيا حيث كانت رفقة عدد كبير من النجوم من أجل الاحتفال واستلام الجوائز.

ألبا فلوريس نجمة لا كاسا دي بابل تدعو لوقف اطلاق النار

وفي تصريحات جديدة للفنانة الإسبانية خلال كواليس الحفل، تحدثت حول ضرورة وقف اطلاق النار في غزة وأن ينعم أهلها بالسلام، وقالت خلال الحفل: "السلام لـ فلسطين، في هذه الأوقات الصعبة ومع مقتل أكثر من ما يقارب الـ 30 ألف شخص من الصعب علينا أن نأتي الى هذا المهرجان ونقوم بالاحتفال ببساطة، أتمنى من حكومة بلدي ان تفعل شيئا من أجل وقف اطلاق النار".

كما لفتت النجمة "ألبا فلوريس" والمشهورة بشخصية نيروبي في المسلسل الأشهر الانظار اليها بسبب ارتدائها شارة تحمل عبارة وقف اطلاق النار في غزة، مع شعار البطيخة الذي أصبح رمزًا لفلسطين في الفترة الأخيرة.

وأضافت نجمة (La Casa de Papel)، إنها تتمنى ان يوجد الكثير من الأشخاص الذين يبذلون المزيد من الجهود من أجل نقل ما يحدث حقًا، ووصفت ما يحدث بـ الإبادة الجماعية وقالت إنها تتمنى أن تصبح فلسطين حرة في أقرب وقت.

ولم يتوقف الأمر عنا حيث ختمت دعمها لفلسطين بعد أن صعدت إلى المسرح لتقديم إحدى الجوائز وقالت تصبحون على سلام لفلسطين، وهو ما لقي ترحيبًا كبيرًا بين الحضور الذي صفق بقوة.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-02-12T10:14:32Z dg43tfdfdgfd