مشاهد مبهجة من ليلة حناء ابنة عاصي الحلاني.. غناء ودبكة (فيديو)

في أجواء مليئة بالفرح والغناء والرقص، احتفل المطرب اللبناني عاصي الحلاني بابنته ماريتا في "ليلة الحناء" قبل ساعات من حفل زفافها المرتقب

ورغم أن عائلة العروسين لما تكشفا عن موعد حفل زفاف المغنية الشابة ماريتا على الشاب كميل أبي خليل، فإن الأخبار المتداولة أن الحفل يقام خلال أيام في فرنسا.

إطلالة ابنة عاصي الحلاني في حفل "توديع العزوبية" (فيديو)

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي العديد من المقاطع المصورة من وقائع الحفل، الذي شهد رقص المطرب المعروف الدبكة البعلبكية مع ابنته ماريتا وابنه الوليد، والأصدقاء والمقربين.

وفي الحفل، الذي اقتصر على الأهل والأصدقاء وأقيم في مزرعة عاصي الحلاني بمنطقة الحلانية في البقاع، ارتدت العروس الشابة قفطانا باللون الأبيض مطرزا بخيوط ذهبية من ماركة katish، ونسقت معه مكياجا ناعما بأيدي خبير التجميل جو أبو جودة.

وأظهرت مقاطع الفيديو المتداولة ابن الحلاني "الوليد" وهو يغني في حفل حناء شقيقته، كما ظهر في أحدها العروسان وهما محمولان على الأكتاف ويرقصان في أجواء مبهجة.

بينما ظهرت والدة العروس كوليت الحلاني وهي تجلس خلف العروسين وتبكي بتأثر وسط الأغاني والاحتفالات بـ"حناء" العروس.

ومن المقرر إقامة حفل زفاف ماريتا في فرنسا بمشاركة المقرّبين منها فقط، وعندما تعود إلى لبنان ستقيم سهرة عائلية أيضًا للاحتفال بزواجها مجددا.

وعلى مدار أيام، احتفلت ابنة عاصي الحلاني بتوديعها فترة العزوبية وأقامت العديد من الاحتفالات بين بيروت ودبي مع أهلها وصديقاتها ووثقتها في العديد من الصور والمقاطع المصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وتم تداول صور لماريتا من ليلة الحناء وهي برفقة شقيقتها وعدد من صديقاتها، بالاضافة إلى مشاركة دانا لبعض الصور من المناسبة ذاتها أيضًا عبر الستوري بحسابها في إنستغرام.

وسبق أن أعلنت ابنة عاصي الحلاني أنها ستكون عروس 2023، واستغربت من ردود الفعل التي اعتبرتها ما زالت صغيرة على دخول عش الزوجية رغم أنها تبلغ من العمر 26 عاما.

2023-06-06T10:26:35Z dg43tfdfdgfd