«قتلوها ولم تنتحر».. حسن يوسف يفجر مفاجأة عن سعاد حسني

أثار الفنان المصري حسن يوسف الجدل من جديد حول رحيل الفنانة سعاد حسني كاشفاً عن علاقته بها، وكواليس مقتلها أو انتحارها، كما جاءت الروايات المتباينة حول وفاتها.

وأوضح، خلال ندوة بقصر السينما لتكريمه عن مشواره الفني، أنه حزن للغاية عندما علم بوفاة سعاد حسني، مشيراً إلى أنها كانت زميلة وصديقة طيبة للغاية.

وقال يوسف إن زيجاتها فشلت كلها، لذلك لحظات السعادة في حياتها كانت قليلة، وتكاد تنحصر فيما تقدمه أمام الكاميرا.

وتحدث حسن يوسف عن خلافات سندريلا السينما المصرية مع زوجها المخرج صلاح كريم، قائلاً: «كانت تتصل بي هاتفياً في الثانية صباحاً لتقول لي إن صلاح كريم سيقتلها، فأتوجه على الفور لمنزلها وأنهي الخلاف بينهما، وكنت أنصحها بالهدوء والتعامل بعقلانية».

وفيما يتعلق بوفاتها في لندن، أكد أن سعاد حسني قتلت ولم تنتحر، إذ تم قتلها في الشقة أولاً قبل أن يتم إلقاء جثمانها من الشرفة، مضيفاً: «ذهبت أنا وزوجتي، شمس البارودي، لزيارة ابني محمود في لندن، وكان من أهداف الزيارة محاولة إقناع سعاد حسني بالعودة للقاهرة، وهو ما تم بالفعل، لكن بعدها علمنا بنبأ سقوطها من الشرفة».

وتابع: «أنا أشك في انتحار سعاد حسني، ومن المؤكد أنها قُتلت في الشقة، فأنا أعرفها جيداً، وكنت عندها أنا وزوجتي قبل وفاتها بأيام قليلة، وهذا ما يجعلني أقول إنه تم قتلها».

يشار إلى أن سعاد حسني توفيت في عام 2001 في لندن، حيث سقطت من شرفة شقتها، وانقسمت الآراء بين كونها انتحاراً أو جريمة قتل، ووجهت الاتهامات لكثير من الأشخاص، من بينهم صديقتها نادية يسري، التي بدورها أنكرت الاتهامات، مؤكدةً أن سعاد حسني انتحرت ولم تُقتل.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2023-06-05T13:03:35Z dg43tfdfdgfd