نجومه: محمية الريتز كارلتون الخلابة في البحر الأحمر

نجومه: أولى محميات الريتز كارلتون في الشرق الأوسط قريباً في السعودية…

إذا كنت تحلم بقضاء إجازة فاخرة، فسوف يتم افتتاح الفنادق الثلاثة الأولى في وجهة البحر الأحمر وهي: الحواس الست، سانت ريجيس، ونجومه، محمية الريتز كارلتون.

وتمثل نجومه أول مشروع للعلامة في الشرق الأوسط وتنضم الى محميات الريتز كارلتون الخمس المنتشرة في العالم. وتتميز نجومه بموقعٍ رائع في جزيرة أمهات مع منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر، وتتمتع بمناظر وإطلالات طبيعية خلّابة.

تنضم نجومه إلى مجموعة حصرية من خمسة فقط من فنادق ريتز كارلتون حول العالم. يعد هذا الملاذ الخاص الفائق الفخامة بتقديم تجارب تحويلية وغامرة للضيوف، وسيكون موطنًا لـ 63 فيلا من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم فوق الماء والشاطئ.

يعد هذا الملاذ الخاص فائق الفخامة بتقديم تجارب مميزة وغامرة للضيوف، حيث يمزج “العزلة والتطور لتوفير ملاذ فاخر”، كما وعد بذلك بيان صادر عن الرئيس التنفيذي للتطوير في ماريوت، جيروم بريت.

وستتنوع وسائل الراحة من فئة الخمس نجوم من السبا الفخم، وحمامات السباحة إلى مجموعة من المطاعم. ستكون الفعاليات الترفيهية على رأس جدول الأعمال، وعلى هذا النحو، سيكون هناك نظرة ثاقبة لحماية المناظر الطبيعية المحلية.

لم يتم الإعلان عن أسعار الغرف وتفاصيل الحجز حتى الآن. لكن ترقبوا، من المتوقع أن تفتح الحجوزات في الأسابيع المقبلة.

تقع جميع فنادق الريتز كارلتون في مواقع بعيدة منتقاة بعناية في جميع أنحاء العالم، تجمع بين الارتباط البشري والعناصر الفريدة للثقافة والتراث والبيئة المحلية. توجد في تايلاند واليابان وإندونيسيا وبورتريكو والمكسيك.

فنادق قادمة إلى وجهة البحر الأحمر

سانت ريجيس البحر الأحمر

تسير المرحلة الأولى من تطوير مشروع البحر الأحمر على المسار الصحيح للانتهاء بحلول نهاية عام 2023، مع ما مجموعه 16 فندقًا من المقرر أن توفر 3000 غرفة فندقية في خمس جزر وموقعين داخليين، ستكون جاهزة بحلول نهاية عام 2024.

في جزيرة شورى، نتوقع افتتاح فندق فخم من إديشن، وجراند حياة، وفيرمونت، وجميرا، وميرافال و SLS، كل منها يحمل أسلوبه وتصميمه المميزين. على جزيرة منفصلة تسمى جزيرة أمهات الشيخ، سيقام منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر، بينما يقع منتجع الحواس الست في واحد من موقعين داخليين يشكلان جزءًا من تطوير البحر الأحمر.

2022-05-23T10:15:13Z dg43tfdfdgfd