تقدم ببلاغ.. أول تعليق من عمرو دياب تجاه أزمة صفعه لمعجب

تقدم محامي الفنان المصري عمرو دياب بشكوى رسمية لدى مركز شرطة التجمع الأول، على خلفية حادثة وقعت في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي وبعد أن حاول شاب يدعى أسامة سعد التقاط صورة سيلفي مع الفنان وخلال محاولته حاول لفت انتباه من خلال دفعه الأمر الذي قابله عمرو دياب بصفعه على وجه.

بلاغ عمرو دياب 

وأوضح المحامي وفقا لموقع القاهرة 24 في البلاغ أن الشاب قد ألح في محاولاته لالتقاط الصورة، متجاهلاً الأصول والقواعد المتعارف عليها للتعامل مع الشخصيات العامة، وأن هذا التصرف تسبب في إزعاج وضرر للفنان.

وأشار المحامي إلى أن عمرو دياب يتمتع بسمعة طيبة في الترحيب بمعجبيه ولا يمانع عادة في التقاط الصور معهم، شريطة احترام خصوصيته ورغبته.

كما ذكر المحامي حادثة مماثلة وقعت مع الفنان محمد رمضان خلال نفس الحفل، مؤكدًا أن ما قام به الشاب يعد تطفلاً وانتهاكًا للآداب العامة، وأن هناك ضوابط يجب اتباعها عند الرغبة في التقرب من الفنانين.

بلاغ أسامة سعد ضد عمرو دياب

يأتي هذا بعد أن أعلن أسامة سعد صاحب الواقعة عن تقدمه برفقة أحد المحامين، إلى تحرير محضر بواقعة صفع عمرو دياب له والتعدي عليه، بقسم التجمع الأول.

وعبر الشاب سعد أسامة، صاحب واقعة فيديو صفع الفنان عمرو دياب، في تصريحات صحفية عن حزنه الشديد بسبب الإهانة التي تعرض لها.

وأوضح أسامة أنه لم يفعل أي شيء مشين مع عمرو دياب، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بل كان يرغب فقط في التقاط صورة تذكارية مع فنان يحبه.

وأكد أسامة أنه "حزين على ما حدث له" و"لا يقبل بهذه الإهانة"، مشيرًا إلى أنه سيلجأ للقضاء ونقابة المهن الموسيقية للحصول على حقه بعد التشهير الذي تعرض له.

تفاصيل واقعة صفع عمرو دياب لمعجب

كان مقطع فيديو قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه عمرو دياب  يصفع شاباً على وجهه أثناء التقاط صورة معه.

وأثارت الواقعة جدلًا واسعًا، حيث اعتبر البعض تصرف عمرو دياب غير مقبول، بينما تعاطف آخرون معه معتقدين أنه تعرض للاستفزاز من قبل الشاب.

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

2024-06-09T11:45:59Z dg43tfdfdgfd