مريم الخشت تكشف سبب تأجيل زفافها: في ضغط رهيب

كشفت الفنانة مريم الخشت تفاصيل تحضيرات زفافها، موضحة أنها وشريكها لم يستقروا بعد على موعد نهائي للحفل، والذي تم تأجيله بسبب الضغوط.

أسباب تأجيل فرح مريم الخشت

وأوضحت  مريم الخشت في حديثها مع برنامج "آراب وود" أن هناك ضغوطاً كبيرة على أي ثنائي في طريقهم للزواج، وقالت: "كان في تاريخ متفقين عليه بس في ترتيبات كتير قبل الفرح في البيت وحاجات تانية، خطة الوقت ولازم نلحق".

وتابعت حديثها موضحة أسباب تأجيل زفافها وقالت: "بيحط ضغط رهيب على الاتنين اللي لسه أصلا لم يبدأ في الحياة اللي فيها ضغط، فقررنا أنه لما نخلص كل الحاجات اللي عملالنا الضغط دا نشوف التاريخ المناسب ونعمل الفرح".

كما كشفت مريم الخشت في تصريحات صحفية أخرى خلال حضورها حفل زفاف جميلة عوض، أنها تفكر في عدم إقامة حفل زفاف ضخم، لأنه سيتكلف كثيرا من الأموال.

وتابعت قائلة إنها تفضل صرف تلك الأموال في تجهيز منزلها الجديد مع خطيبها، الذي يحتاج إلى وقت ومجهود لتنفيذه بالطريقة التي تريدها.

خطوبة مريم الخشت

الجدير بالذكر، أن الفنانة مريم الخشت أعلنت في شهر يونيو الماضي خطوبتها من علي أباظة وهو مدير أحد الأماكن الترفيهية الشهيرة.

وعلقت مريم الخشت على حفل خطوبتها بنشر فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام وعلقت قائلة: "عشت معاك حكايات، سنين شايلني وفي ضهري وسند ليا أكثر من أي حد والحمد لله ربنا كرمنا وهدانا لبعض، عندي كلام كتير أقوله بس كل الكلام أصغر من إحساسي، اليوم ده شفت فيه حب ناس وسندهم ليا ووقوفهم جنبي وفرحة من قلوبهم مكنتش أتخيلها، يا رب دائما نعمة".

آخر أعمال مريم الخشت

يجدر الإشارة أن الفنانة مريم الخشت لفتت الأنظار إليها في موسم دراما رمضان 2024، بظهورها كضيفة شرف بالحلقات الأخيرة من مسلسل "بدون سابق إنذار".

وتدور أحداث المسلسل حول تتدهور العلاقة بين الزوجين (مروان) و(ليلى) وتصل إلى نفق مسدود بالرغم من محاولتهما لإصلاحها، ولكن تأخذ الأمور منعطفًا صادمًا حينما يكتشفان إصابة ابنهما بسرطان الدم، وتتوالى الأحداث.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ هاني خليفة وتأليف عمار صبري وقصة ومعالجة درامية ألما كفارنة، والعمل من بطولة كل من آسر ياسين وعائشة بن أحمد وأحمد خالد صالح وجهاد حسام الدين ونهال عنبر وياسر وعلي ماهر.

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

2024-06-10T13:05:00Z dg43tfdfdgfd