ميريام فارس إحدى شخصيات عالم ببجي موبايل

النجمة اللبنانية ميريام فارس تتصدر التريند بعد إعلان تضمين شخصيتها بين أبطال أحدث الألعاب الإلكترونية المملوكة لشركة ببجي موبايل PUBG MOBILE، أزياء وإكسسوارات الشخصية مستوحاة من تفاصيل شخصية ميريام فارس الحقيقية.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

ميريام فارس تنضم إلى عالم PUBG MOBILE "ببجي موبايل"

بعد ساعات من إصدار الشركة المالكة للعبة الإلكترونية "ببجي موبايل" PUBG MOBILE نسخة جديدة تضم شخصية مستوحاة من النجمة اللبنانية ميريام فارس، تصدرت ميريام فارس التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

أعلنت ميريام عن هذه الخطوة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام من خلال مشاركة صور ومقاطع فيديو تظهرها بالشخصية الافتراضية داخل اللعبة باستخدام أزياء وإكسسوارات خاصة مستوحاة من إطلالاتها الشهيرة.

احتوى المقطع على بعض المشاهد الموجودة بالفعل في اللعبة وحركات الشخصية المتنوعة فيما أطلق عليه "مهرجان ميريام فارس". تميزت هذه الشخصية الكارتونية بفستانها الرائع بألوان النيلي والذهبي، المستوحى من أغنية ميريام فارس "كأس العالم 2022".

شاهد أيضاً: كيف تحصلين على مكياج ميريام فارس في أغنية كأس العالم؟

حمل الإعلان عن التعاون بين ببجي موبايل والنجمة ميريام فارس اسم "تعال ولعب مع ميريام" وقد قام حساب "ببجي" على إنستغرام بالترويج لتجربة اللعب الجديدة مع ميريام، النسخة الخاصة تحتوي على أزياء حصرية للنجمة، وحزم صوتية مميزة، ورقصة فريدة، وهدايا شعبية أخرى.

تظهر الشخصية المستوحاة من الفنانة ميريام فارس في الفيديو على شكل محاربة، لها زوج من الأزياء المختلفة كلاهما مستوحى من إطلالات سابقة لميريام وبأسلوب يتماشى مع خياراتها في عالم الموضة.

هذا التعاون يأتي ضمن جهود "ببجي موبايل" لتوفير تجارب لعب جديدة ومبتكرة لجمهورها، وتعزيز تجربة اللاعبين الجدد والمحترفين عبر مبادرات مستمرة لتحسين المحتوى والتفاعل مع الجمهور.

شاهد أيضاً: كيف تحصلين على مكياج ميريام فارس في أغنية كأس العالم؟

نبذة عن النجمة اللبنانية ميريام فارس

ميريام فارس هي مغنية وممثلة لبنانية، اشتهرت في عالم الفن العربي بأدائها الغنائي المميز الذي يمزج بين اللحن الشرقي والغربي وإتقانها للرقصات والتصميمات الاستعراضية، مما رشحها لأداء أغنية كأس العالم الرسمية في قطر عام 2022، بدأت ميريام مسيرتها الفنية منذ صغرها وشاركت في العديد من البرامج الغنائية التلفزيونية.

شاهد أيضاً: ميريام فارس تحتفل بمرور 20 عاماً على مسيرتها الفنية

استطاعت ميريام فارس أن تحقق شهرة ونجاحاً كبيرين في العالم العربي من خلال ألبوماتها الناجحة وأغانيها الشهيرة، وتعتبر واحدة من الفنانات اللواتي نجحن في توسيع جمهورهن إلى أنحاء الوطن العربي وخارجه.

بجانب حياتها الفنية، اشتهرت ميريام بأسلوبها الجذاب والمميز في الظهور العام وعلى منصات التواصل الاجتماعي واستمرارية التواصل مع متابعيها وجمهورها، كما تتميز بشخصية قوية وحضور فني ملفت يجعلها واحدة من أيقونات الموضة في الوطن العربي.

شاهد أيضاً: ميريام فارس في إطلالة معتادة بالشعر الكيرلي

تم نشر هذا المقال على موقع تاجكِ

2024-06-10T22:56:21Z dg43tfdfdgfd