إبراهيم القرشي يختار ياسمين صبري كسفيرة لعطره الجديد

أطلت الفنانة المصرية والممثلة الشهيرة ياسمين صبري اليوم على متابعينها ومحبيها بخبر جديد، حيث اختيرت الفنانة المصرية البالغة من العمر 36 عام كوجه إعلاني رسمي وحصري لعلامة العطور العربية السعودية الأشهر على الإطلاق، إبراهيم القرشي، حيث ستمثل ياسمين أجدد ابتكار للدار في الحملة الإعلانية المقبلة له.

حث أعلنت ياسمين عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الإجتماعي إنستغرام عن إطلاق العطر الجديد من دار العطور العربية-السعودية إبراهيم القرشي، وكتبت: "تجربة ساحرة غمرتني بجمالها الخلاب.. تماما كنجمة تتلألأ في عالم الجمال"...اريبيان توباكو.. الأناقة الشرقية بألحانها العطرية".

كما يحمل العطر الجديد إسم "التوباكو العربي" (Arabian Tobaco)، حيث مثلت الفنانة المصرية بملامحها الشرقية المميزة والخلابة، صورة المرأة العربية والمميزة بملامح الجمال والقوة الشرقية الإستثنائية، والتي تميزها عن نساء العالم بأسره.

وأطلت ياسمين صبري في الإعلان الجديد بإطلالة عربية شرقية بتلألئ اللون الذهبي البراق بفستان مجسم ومميز بال"درابيه" مع صيحة ال"كاب" الذي غطى أكتافها ويديها، بالإضافة إلى مجموعة إكسسوارات الشعر الذهبية الملكية، وبدت كأنها قادمة من أساطير الخيال العربي الشرقي.

كما أثنى الجمهور على هذا التعوان وعلى مجاح الفنانة المصرية في مجال عالم الإعلانات.

وكتبت دار عطور إبراهيم القرشي: "ارابيان توباكو عطر يأخذك إلى رحلة عربية تاريخية يلمؤها عبير الفخامة والأناقة،

حيثُ تتلألأ نغمات الكاراميل المملح مع القهوة ودفء الأخشاب". ويتوفر العطر بسعر 546 ريال سعودي.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-03-27T17:07:09Z dg43tfdfdgfd