آسر ياسين عن دوره في "ولاد رزق 3": الشايب هيخليهم أجمد

روج الفنان آسر ياسين لفيلمه المنتظر "ولاد رزق 3" عن طريق فيديو نشره عبر انستجرام.

وقال آسر ياسين: "ولاد رزق طول عمرهم جامدين .. بس بالشايب بقوا أجمد".

آسر ياسين

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

يشارك آسر ياسين في بطولة الجزء الثالث من سلسلة "ولاد رزق"، ويلعب شخصية "الشايب" الذي ينضم إلى أحمد عز، عمرو يوسف وكريم قاسم لإتمام أحدث مهماتهم، والتي تتضمن خطف ملاكم شهير في موسم الرياض.

آسر ياسين

وتشهد أحداث "ولاد رزق 3" قيام أبطال العمل بسرقة شيء ثمين من الملاكم تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه.

قام صُناع فيلم "ولاد رزق.. القاضية" بتصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، للعرض خلال صيف 2024، وذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق...عودة أسود الأرض"، بينما عُرض الجزء الأول منه عام 2015.

ولاد رزق 3

ويشارك في بطولة "ولاد رزق 3" آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، وأسماء جلال، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مشاركة النجم كريم عبد العزيز في فيلم "ولاد رزق 3".

ولاد رزق 3

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورا جمعت بين كريم عبد العزيز وأبطال "ولاد رزق 3" عمرو يوسف وأحمد عز وكريم قاسم، إلى جانب المخرج طارق العريان، من أحد مواقع تصوير العمل.

اقرأ أيضا:

الصور الأولى من حفل زفاف أمير طعيمة ويسرا الجديدي

الشاب المصفوع يطلب اعتذارا وتعويضا من عمرو دياب

رقصت أمام حسني مبارك ورفضت الزواج بـ أحمد الفيشاوي ووصفت صوت المؤذنين بـ"الجعير" وأثارت الجدل بقبلتها لـ خالد النبوي … 28 معلومة عن شيرين رضا

أرعبت العالم بعد تحقق العديد من تنبؤاتها - توقعات ليلى عبد اللطيف للنجوم في 2024: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معا في عمل جديد وطلاق نجمان ومصير مسلسل محمد رمضان

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

2024-06-10T21:18:44Z dg43tfdfdgfd