لميس الحديدي: صعب تحقيق التوازن بين الأمومة والمهنة

خلال استضافتها في برنامج "منا وفينا" بودكاست المشهد ، اعترفت الإعلامية لميس الحديدي أنها تبكي عندما تشعر بالظلم، أو عندما تمرض، أو تفقد شخص عزيز.

وأضافت: "اشياء كثيرة ممكن تجعل الانسان يبكي والحياه كلها وجعتني فالحياة ليست سهلة علشان أوصل أو استمر ليس سهلاً أو حتى أكمل مسيرتي ليس سهلاً بالإمكان".

لميس الحديدي

ولم تتمالك الاعلامية الحديدي من البكاء أناء حديثها عن " الوجع " في حياتها" وذكرت أنها كلما تشعر بالتعب والارهاق في رحلة الحياة تنظر لعيني نجلها الوحيد "نور" ودعم زوجها الاعلامي " عمرو اديب " لها قائلة : " عندما أنظر في عيني إبني " نور " أشعر أنه يقول لي أنتي أعظم كما أن زوجها الاعلامي عمرو أديب عندما يشد على ظهرها ويقول لها " إنتي شاطرة أوي " " وأنه في هذه الحالة تشعر أنها بإستطاعتها التخلص من الوجع والتعب وتكمل مسيرتها".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وعن دور والدتها : "عندما تهاتفني امي بعد الحلقة وتشيد بالأداء وقتها اشعر أني سأكمل".

لميس الحديدي

متابعة :"اصدقائي أيضاً لهم دور مهم في حياتي، لدي "شلة" من البنات الاصدقاء منهن بنات عمي يقومون بدعمي"

أتمت:"نتعب وبنتوجع لكن الشغف والحلم والامل بيخلنا نكمل الحياة لم تكن سهلة ومن يتخيل أن الحياة كانت وردي لا بالعكس كانت رحلة مليئة بالتحديات خاصة أننا في مجتمع ذكوري، بالاضافة إلى تحقيق التوازن بين كوني أم وزوجة أنجبت إبن واحد فقط لاني مقدرتش جنباً لجنب مع مهنة صعبة تشهد منافسة عنيفة جداً"

اقرأ أيضا:

الشاب المصفوع يطلب اعتذارا وتعويضا من عمرو دياب

طرد إعلامية من قناة إسرائيلية بسبب حواجب أسيرة محررة

عمرو دياب يتقدم ببلاغ ضد الشاب صاحب أزمة "الصفعة"

أول تعليق من جميلة عوض بعد زواجها من أحمد حافظ: تحقق حلمي

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

2024-06-09T21:02:52Z dg43tfdfdgfd