تعرف على موعد عرض مسلسل محمد أنور الجديد "ديبو"

يواصل الفنان محمد أنور، تصوير حلقات مسلسل الرعب الكوميدي الجديد "ديبو"، الذي تنتجه شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي، والذي من المقرر عرضه عبر منصة "Yango Play" يوم 13 سبتمبر الجاري، والمسلسل مكون من 12 حلقة بمشاركة العديد من النجوم وضيوف الشرف الذين سيتم الكشف عنهم تباعا.

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

محمد أنور على بوستر ديبو

كما وتواصل شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي، تحضيرات مسلسل آخر جديد من إخراج أحمد خالد، وتأليف ورشة كتابة هشام هلال.

فيما تنتظر الشركة أيضا عرض مسلسل "سراب" للنجم خالد النبوي والمخرج أحمد خالد، عبر منصة TOD.

طالع أيضا - عصام عمر وركين سعد وأحمد بهاء يدعمون فلسطين مع عرض "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" بـ مهرجان فينيسيا السينمائي

على جانب آخر، عرض لمحمد أنور مؤخرا فيلم "جوازة توكسيك"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، خاصة وأن كلا منهما ينتمي إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

محمد أنور

فيلم "جوازة توكسيك" من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة، وفاروق قنديل.

محمد أنور

كما عرض محمد أنور مؤخرا مسرحية "زواج اصطناعي" في المملكة العربية السعودية، بطولة مي عز الدين ومحمد أنور وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد.

محمد أنور

تدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي، حول شخصية شروق وفاروق اللذين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، يجري لهما تجربة حديثة، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

اقرأ أيضا:

أحمد فتحي: السجاير والأكل هما السبب الرئيسي للجلطة (فيديو)

سميرة صدقي: البعض اتهم أفلامي بالمقاولات ولكنها أفضل مما يعرض الآن

وفاء عامر تنفي هجومها على أحمد العوضي ومحمد رمضان: انا اتربيت على صحافة محترمة

شيرين عبد الوهاب تطرح ألبومها بشكل مجاني على WeTransfer

سمر طارق لـ(في الفن): الراب والمهرجانات ليهم وقتهم وبذاكر القديم وبحب أم كلثوم ومحمد منير ,فيروز

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

2024-09-05T15:50:11Z dg43tfdfdgfd