روجينا ترد على انتقادات طارق الشناوي: النقد له قواعد وهو حر في رأيه

قالت النجمة روجينا إنها لم تنزعج من الرأي الذي كتبه الناقد الفني طارق الشناوي قبل فترة، حول قدرتها على تقديم أدوار البطولة المطلقة.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر الراديو 9090: "أنا ولا اتضايقت ولا طلعت اتكلمت، وأحترم الأستاذ طارق الشناوي وأي حد يقول نقد سواء في صالحي أو ضدي، وأنا شغلتي معرضة لإن حد يقول كنت هايلة أو وحشة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

روجينا

وتابعت: "في أكثر من حاجة لفتت نظري في كلام طارق الشناوي، أولا قال ثالث مسلسل، ومسلسل سر إلهي هو التجربة الرابعة لي، ومعنى كده إنه متفرجش".

وأشارت روجينا إلى أنها توقعت من طارق الشناوي نقدا يركز على تفاصيل دورها قائلة: "النقد له قواعد، وانتظرت منه يقول مثلا عملت الشخصية بطريقة مش مظبوطة، أو تفاصيل الشخصية كانت بعيدة عنها، أو كانت بعيدة عن الشخصية في أحد المشاهد، أو صوتها مكانش مناسب للحدث، إنما هو قال رأي وهو حر فيه وأنا حرة آخذ برأيه أو لا آخذ به".

طالع أيضا - ميريام فارس تعيد ارتداء فستان زفافها في الذكرى العاشرة لزواجها

روجينا

واختتمت روجينا قائلة: "مفيش مشكلة بيني وبين طارق الشناوي، المشكلة بينه وبين أشرف زكي وده موضوع محله القضاء".

وكان طارق الشناوي كشف في مايو الماضي عن استدعائه لقسم شرطة مصر القديمة للرد على محضر أقامه الفنان أشرف زكي زوج روجينا.

وكتب طارق الشناوي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "فوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة لاستدعائي للرد علي المحضر الذي اقامه الفنان اشرف زكي نقيب الممثلين ضدي، لانني قبل نحو شهر وبضعة اسابيع نشرت هذا المقال المرفق، اعتبره النقيب سبا وقذفا علني".

روجينا

وأضاف: "قطعا اقام الدعوي دفاعا عن زوجته الفنانة روجينا وانا كتبت هذا المقال ايضا دفاعا عن روجينا التي اري كما هو مكتوب حرفيا بالمقال انها فنانة موهوبة ولكن بعد ثلاث محاولات في البطولة المطلقة يجب ان تتوقف، وتعود مجددا للادوار الموازية التي برعت في ادائها …في كل الاحوال من حق اشرف وكل من يقرأ ان يختلف، ولكني ضد ان يبدد النقيب طاقته في اقامة دعوي قضائية خارج رقعة الفن". (التفاصيل)

روجينا وأشرف زكي

يذكر أن روجينا عرض لها في شهر رمضان الماضي مسلسل "سر إلهي"، بطولة روجينا، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، ويشارك ببطولة المسلسل الفنان محمد ثروت، الفنان أحمد مجدي، الفنانة مي سليم، الفنانة رنا رئيس، الفنانة نهى عابدين، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات ذات اـ15 حلقة.

اقرأ أيضا:

منة فضالي تحتفل بعيد ميلادها بحضور نرمين الفقي وريم البارودي

غادة عبد الرازق بإطلالة ذهبية في عيد ميلاد ابنتها روتانا الـ 35

نجوم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" على الريدكاربت لمهرجان "فينيسيا" ... والكلب بالبذلة الرسمية

شيرين عبد الوهاب تطرح ألبومها بشكل مجاني على WeTransfer

سمر طارق لـ(في الفن): الراب والمهرجانات ليهم وقتهم وبذاكر القديم وبحب أم كلثوم ومحمد منير ,فيروز

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

2024-09-05T19:07:17Z dg43tfdfdgfd