قبل عرضه ... 5 مشاكل عائلية يناقشها مسلسل "تيتا زوزو"

مسلسل "تيتا زوزو" من أحدث المسلسلات التي سيبدأ عرضها بداية من يوم 21 سبتمبر على قناة dmc، المسلسل من بطولة إسعاد يونس، إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندا موسى، عابد عناني، بسمة داود، سمر علام، أحمد عنان، مجدي بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال. والعمل من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

ووضح من خلال البرومو التشويقي للمسلسل أننا أمام مسلسل عائلي يناقش أهم القضايا المتواجدة داخل كل منزل مصري، سواء مشاكل التربية أو مشاكل عاطفية أو اختلاف الثقافات وهو ما استطاع المؤلف محمد عبد العزيز أن يجمعها كلها في مسلسل واحد من بطولة صاحبة السعادة إسعاد يونس.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

المؤلف محمد عبد العزيز مع المخرجة شيرين عادل

وفيما يلي نستعرض أبرز القضايا التي يناقشها المسلسل:

نرشح لك: رقص هيدي كرم على أغنية "أنا بابا" احتفالا بفوزها بجائزة في حفل "دير جيست" (فيديو)

ابتعاد الأهالي عن تربية الأبناء

بسبب ظروف المعيشة الصعبة وظروف الحياة أصبح الآباء والأمهات غير ملمين بكل ما يدور في حياة أولادهم من مشاكل وتفكير وغيرها من الأشياء المهمة التي يجب أن يلم بها كل أب وأم في حياة أولادهم ليخرجوا أولاد صالحين.

إسعادي ونس ومحمد كيلاني

مشاكل الأزواج والزوجات

داخل كل منزل العديد من المشاكل بين الزوج والزوجة ما بين غيرة ومشاكل مادية ومشاكل عدم تفاهم ولكن إذا لم يستطع الزوجان تدارك مشاكلهم سينتهي بهم الأمر للانفصال والذي زاد الفترة الماضية خصوصا في مصر.

تيتا زوزو

اختلاف الثقافات

حاليا تربية الأبناء تختلف اختلاف كلي عن الماضي، فكل يوم يظهر العديد من طرق التربية الحديثة مع وجود التكنولوجيا التي غيرت في البشرية كثيرا بتحديثاتها، فإذا لم تكن قريبا من أولادك ومتدارك لكل ما هو جديد ستحدث فجوة كبيرة بينك وبين أولادك.

كواليس مسلسل تيتا زوزو

AI

وهو أحدث ما وصلت له التكنولوجيا ولكن ككل جديد له مميزاته وعيونه فإذا لم تستطع أن تستفيد من مميزاته وتتلاشى عيوبه ستخسر الكثير مع أولادك وعائلتك.

إسعاد يونس وإسلام إبراهيم

العائلة

بالطبع كل فرد يتقوى بعائلته سواء أخوته وزوجته واولاده ووالدته وأبيه، ستحدث بالطبع مشاكل مثل كل بيت مصري ولكن ستبقى العائلة أولا وأخيرا.

يدور المسلسل في دراما إجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

اقرأ أيضا:

حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته إسراء عبد الفتاح ... حزام طلقات ورشاش يزين التورتة

#شرطة_الموضة: أسما إبراهيم بإطلالة يتخطى سعرها نصف مليون جنيه في أسبوع دبي للموضة

شيرين سايس تكشف كواليس لقائها مع عمرو دياب: كنت طالعة من البحر وغنيت له "برج الحوت"

دينا تكشف سبب رشاقتها وسر شبابها: عمري ما نمت بمكياج ومباكلش غير مرة في اليوم

سمر طارق لـ(في الفن): الراب والمهرجانات ليهم وقتهم وبذاكر القديم وبحب أم كلثوم ومحمد منير ,فيروز

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

2024-09-07T17:08:08Z dg43tfdfdgfd