موعد عرض مسلسل "لعبة حب" النسخة العربية من المسلسل التركي "حب للإيجار"

يبدأ اليوم عرض المسلسل الرومانسي كوميدي "لعبة حب" النسخة العربية من المسلسل التركي "حب للإيجار".

يعرض المسلسل يوميا في تمام العاشرة مساء على قناة "MBC مصر2".

مسلسل لعبة حب

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ومسلسل "لعبة حب" بطولة معتصم النهار، نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس وبمشاركة حسام تحسين بك.

نرشح لك: تزوجت 3 مرات وتعرضت لأزمة نفسية بعد وفاة والدتها وخلاف مع فيفي عبده بسبب مدحت صالح... تعرف على الراحلة شيرين سيف النصر

والمسلسل التركي "حب للإيجار" عرض عام 2015 وتكون من 69 حلقة، وبطولة إلتشين سانجو وباريش أردوتش.

مسلسل حب للإيجار

وقال معتصم النهار عن المسلسل: "العمل مأخوذ عن مسلسل تركي ناجح، لكن كان لدينا الحرية في تطوير الخط الدرامي، من خلال شركة الإنتاج ومجموعة MBC والمخرج، بحيث لا نقدم نسخة طبق الأصل بل تنسجم مع بيئتنا العربية، أقدم شخصية مالك وهو شاب ينتمي إلى عائلة ثرية، لديه هواية صناعة الأحذية منذ الصغر، وعاش بعذاب نفسي بعد خسارة الأهل، وقد كبر ضمن هذه البيئة الثرية، لكن ظلت روحه معلقة بهذا المكان، وسلوكه يشبه بيئة والدته الحقيقية، ثم تابع في هوايته حتى برز اسمه في مجال صناعة الأحذية عالميا".

معتصم النهار

وتابع معتصم النهار: "حياته رمادية، والعمل يأخذ كل وقته، ويشعر أنه بحاجة إلى لون جديد يغير حياته إلى أن يلتقي بسما، وهي شابة تأتي بالألوان الزاهية إلى حياته، الناس يرونه فظا، لكنه في الواقع ليس كذلك، ومع دخول سما إلى حياته، سنعيش بعض الرومانسية والكوميديا والكثير من الأحداث".

شكران مرتجي

فيما قالت بطلة العمل نور علي في بيان صحفي عن المسلسل: "أكثر ما أشعر به اليوم هو المسؤولية والرهبة، لأنني أمام تحد كبير ضمن أول بطولة لي في عمل مختلف عن كل ما قدمته حتى اليوم، ومأخوذ عن مسلسل حقق نجاحا كبيرا في نسخته الأصلية. لقد كنت بحاجة إلى شخصية مثل سما، ليتذكر الناس أنني إنسانة لطيفة مبتسمة ومقبلة على الحياة، خصوصا بعد "ستيليتو" والشخصية التي قدمتها فيه".

نور علي

وتابعت نور علي :"العمل هو من نوع الكوميديا الاجتماعي التي تعتمد على بساطة شخصياتها الذين يشبهون الناس، وسما شخصية متمسكة بالقيم والعادات والتقاليد لذلك أحببتها وتعلقت بها وهي أيضا سلسة وبسيطة وإيجابية وذكية وإن كانت تبدو عكس ذلك في بعض المواقف".

اقرأ أيضا:

سبب وفاة شيرين سيف النصر المفاجيء

أحمد حلمي ومنى زكي وأبنائهما في رحلة نيلية احتفالا بالعيد (صور وفيديو)

كريم عبد العزيز يكشف عن أصعب مشاهده في "الحشاشين"

بـCrop Top وتنورة قصيرة … نسرين طافش تستمتع بإجازة العيد في الجونة: "ملكة حوريات البحر عادت"

لا يفوتك: صدقي صخر يتحدث لـ "في الفن" عن مسلسلاته في رمضان.. لماذا اتجه للكوميدية؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

2024-04-14T09:18:44Z dg43tfdfdgfd