ياسمين عز تحذر جمهورها: أنا "ذكوريست" وبقول المساكنة تقليل من شأن المرأة

طالبت الإعلامية ياسمين عز الفنانات بالتوقف عن الخوض في مسائل دينية خلال اللقاءات التي يتم إجراؤها معهن، وعدم الإدلاء بآراء دينية عن الصلاة والحجاب والمساكنة، وهي المواضيع التي عادت لإثارة الجدل في الأيام الماضية.

وقالت ياسمين عز خلال تقديمها برنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة MBC مصر: "ممكن طلب؟ ممكن اللي بتمثل تمثل بس، واللي بتغني تغني بس، واللي بترقص ترقص بس، ممكن ما تقولوش رأيكم في الدين وتحتفظي برأيك لنفسك".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ياسمين عز

وأضافت: "إخواتي وأخواتي في الله المساكنة حرام، والصلاة فريضة، والحجاب فرض، ورأيك في الصلاة احتفظي به لنفسك قدام مرايتك وإنت بتركبي الرمش اللي قد رمش الجمل، وبتحطي كونسيلر الساعة الرملية، وتايهة في علبة مكياجك يا مدام".

وتابعت: "المساكنة قلة أدب وحرام وإهانة للمرأة، وأنا ذكوريست وبقول لك ده تقليل من شأن المرأة".

وطالبت ياسمين عز الفنانات بالحديث عن أعمالهن الفنية قائلة: "لا تعبثوا في الدين، كلمينا عن آخر أعمالك، عن أدوارك العظيمة، الدين مفهوش لعب".

طالع أيضا - ميريام فارس تعيد ارتداء فستان زفافها في الذكرى العاشرة لزواجها

وكانت المخرجة إيناس الدغيدي حلت خلال الأيام الماضية ضيفة على برنامج "القرار"، الذي تقدمه نادية الزعبي عبر قناة الغد، حيث كشفت رأيها في بعض الأمور المثيرة للجدل ومنها المساكنة وظاهرة التحرش وغيرها.

إيناس الدغيدي

وخلال لقائها في برنامج "القرار" كشفت إيناس الدغيدي أنها مرت بتجربة المساكنة قائلة: "عشت المساكنة مع جوزي قبل ما أتجوزه قعدت 9 سنين بحبه، مش فاكرة عشت المساكنة كام سنة لأن الموضوع من زمان"، وأكدت إيناس الدغيدي أنها لم تخض تجربة الزواج العرفي من قبل.

وكانت الفنانة مروة عبد المنعم حلت ضيفة على بودكاست أمل غرايبة، حيث تحدثت عن موقفها من الحجاب وعلاقته بأركان الإسلام الخمسة.

مروة عبد المنعم

وقالت مروة عبد المنعم إنها مؤمنة بالحجاب رغم كونها غير محجبة، مضيفة: "أنا مؤمنة بالحجاب جدا، لكن هل أنها هدخل الجنة بالحجاب ولا برحمة ربنا، بالصلاة ولا بالحجاب؟".

إلهام شاهين

وانتشر خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل فيديو قديم للفنانة إلهام شاهين قالت فيه: "أنا اشتغلت مع أحد المخرجين كان عادي وطبيعي جدا، وفجأة تدين بشكل غريب بحيث إنه في كل أذان للصلاة والكاميرا دايرة يسيب الكنترول والممثلين وينزل، ولازم العمال كلهم ينزلوا وراه ويقف إمام يصلي بهم كل صلاة".

وأضافت إلهام شاهين في الفيديو: "خلص المشهد وصلي في أوضتك، لكن تعطل الأستوديو كله ده عمرنا ما شوفناه، ده التغيير اللي حصل في المجتمع"، لتثير تصريحاتها الجدل خلال الأيام الماضية.

اقرأ أيضا:

منة فضالي تحتفل بعيد ميلادها بحضور نرمين الفقي وريم البارودي

غادة عبد الرازق بإطلالة ذهبية في عيد ميلاد ابنتها روتانا الـ 35

نجوم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" على الريدكاربت لمهرجان "فينيسيا" ... والكلب بالبذلة الرسمية

شيرين عبد الوهاب تطرح ألبومها بشكل مجاني على WeTransfer

سمر طارق لـ(في الفن): الراب والمهرجانات ليهم وقتهم وبذاكر القديم وبحب أم كلثوم ومحمد منير ,فيروز

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

2024-09-05T21:35:25Z dg43tfdfdgfd