مؤتمر آبل "LET LOOSE": كيفية مشاهدة البث المباشر!

سيتم عقد أول حدث لأجهزة أبل لهذا العام في وقت لاحق اليوم الثلاثاء. سيتم بث الحدث الرقمي بعنوان "Let Loose" مباشرة عبر منصات آبل الرسمية.

وكما هو الحال دائمًا، لم تقدم آبل أي معلومات حول فئات الأجهزة التي ستظهر خلال هذا الحدث، ومع ذلك، يتوقع البعض أن تكشف الكلمة الرئيسية خلال المؤتمر عن منتجات جديدة. ومن الممكن أن يركز الحدث على طرازات آيباد والملحقات ذات الصلة، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن آيباد آير بحجمين مختلفين، ومن المتوقع أن يأتي آيباد برو مزودًا بشاشة OLED وشريحة M4.

كيفية مشاهدة مؤتمر آبل "Let Loose"

يُقام حدث آبل "Let Loose" اليوم الموافق 7 مايو، الساعة 7:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ (7:30 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وسيتم بثه مباشرة عبر القنوات التالية:

قناة آبل على يوتيوب عبر الإنترنت من خلال موقع آبل الإلكتروني تطبيق Apple TV

المتوقع عرضه في مؤتمر آبل

لم يتم إصدار تفاصيل محددة حول ما سيتم عرضه في الحدث بعد، ولكن من المتوقع أن تركز شركة آبل على آيباد برو وآيباد آير، هذه المرة.

ومن المتوقع أن يقدم الطراز الأول ترقيات ملحوظة بما في ذلك شاشة OLED ومجموعة شرائح M3 محدثة ووحدة كاميرا خلفية مُجددة وكاميرا أمامية موجهة نحو المناظر الطبيعية. يمكن أن يتميز جهاز آيباد برو الجديد، بإطارات أنحف ويمكن أن يأتي في "إصدارات شاشة لامعة وغير لامعة". يمكن أن يوفر دعم الشحن اللاسلكي MagSafe أيضًا.

ومن المتوقع أن يتبع آيباد آير، إستراتيجية الحجم المزدوج ويأتي بأحجام شاشة 10.9 بوصة وشاشة أكبر 12.9 بوصة ويمكن تشغيله على شريحة M2.

وبصرف النظر عن الأجهزة اللوحية الجديدة، من المتوقع أن تكشف الشركة عن ملحقات جديدة متعلقة بجهاز آيباد. حيث تتضمن دعوة الحدث رسومًا توضيحية ورسومات متحركة ليد تحمل قلمًا رصاصًا، مما يشير إلى أن العرض التقديمي قد يركز على آبل بنسيل وماجيك كيبورد، ويمكن أن يتضمن آبل بنسيل ميزة إيماءة الضغط بينما قد تحصل لوحة المفاتيح ماجيك كيبورد، على هيكل من الألومنيوم.

سيكون الحدث القادم لشركة آبل هو مؤتمر المطورين العالمي السنوي (WWDC) 2024. ومن المقرر أن يبدأ في 10 يونيو ويمكن أن تقدم آبل خلاله، ميزات وتحديثات جديدة لأنظمة التشغيل الخاصة بها.

تم نشر هذا المقال على موقع رائج

2024-05-07T12:47:28Z dg43tfdfdgfd