سعيد الزهراني يمنع صالحة القحطاني من الظهور بعد الزواج

أعلن سعيد الزهراني أن صالحة القحطاني ستتوقف عن الظهور في أي بث مباشر بعد الزواج، كما أعلن توقفه عن الظهور أيضاً من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات.

اعتبر متابعون أن سعيد الزهراني وصالحة القحطاني استغلا خطوبتهما للترويج لأنفسهم بشكل أكبر وجذب عدد أكبر من المشاهدات، فيما اعتبر آخرون أن خطوبتهما من الأساس كانت خطة متفق عليها من أجل تحقيق هذا الغرض، بحسب تعليقات البعض.

اعتزال صالحة القحطاني

 وقال سعيد الزهراني في مقطع الفيديو الذي أثار به الجدل: "صالحة بعد الزواج ستعتزل الظهور في البثوث وإذا ظهرت أبقوا ردوا في التعليقات لكن بأكد لكم إن هذا لن يحدث، أنا أيضاً سأعتزل البثوث ما أحب أن أكون مشغول في البيت ومشغول في البثوث ومشغول بالسوشيال ميديا".

وجاء رد سعيد الزهراني رداً على متابعة كتبت له: "هل صالحة القحطاني ستعتزل الظهور بعد الزواج أم أنها ستستمر ولا إيش.. اعطنا المفيد". وهو ما رد عليه مشهور منصات التواصل الاجتماعي السعودي بفيديو أكد فيه أنها لن تظهر بعد الزواج نهائيا في أي بث مباشر.

شاهدوا فيديو سعيد الزهراني:

تفاعل الجمهور مع فيديو سعيد الزهراني بالكثير من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات أيدت قراره وأخرى انتقدت ما وُصف باستغلال الثنائي لعلاقتهما من أجل تحقيق مشاهدات أكبر، فكتب متابعون: "اظفر بذات الدين تربت يداك المتبرجات وراعيات البثوث مافيهن خير". "صفقة ناجحة ان شاء الله يزيدوا المتابعين ويتحقق هدفكم". "حياة المشاهير مقرفة ومقززة الحقيقة، صار كل محتواه إنه يتكلم على اللي راح تصير حرمته، فين الغيرة، كل هذا من أجل المشاهدات، أعتقد إنكم متفقين تعلنوا خطوبتكم  وبالطريقة الغريبة علشان المشاهدات الله يهدي شبابنا ويكفينا شر كل اللي بيحصل ها الأيام من عبث".

كما جاء في التعليقات: "ياليل هالسعيد وهالصالحة اللي غثيتونا بهم متأكدة السالفة كلها للترند ولو تزوجوا مو أشكالهم من اللي يعمرون مع بعض خلاص لا تعطونهم وجه زود حتى الشهرة على قل سنع مابه شي صاحي قدموه غير الجولات". "الزواج ما يشغلك عن شيء إما ترضى فيها زي ماهي إلا اتركها لان إذا ما تركت الشيء عن قناعة وخوف من ربي وش الفايدة !".

صالحة القحطاني وسعيد الزهراني

 وكان السعودي، سعيد الزهراني تقدم لصالحة القحطاني في بث مباشر جمع الثنائي معاً، حيث هاتف مشهور منصات التوصل لاجتماعي والدته وأخبرته برغبته الزواج من صالحة القحطاني ليعلن بعدها الثنائي خطوبتهما وسط تفاعل واسع من الجمهور. حيث كانت الطريقة مثيرة للجدل وأثارت استعجاب البعض.

وبعد إعلان الخطوبة تعرض سعيد الزهراني لانتقادات حادة بسبب فيديو سابق كان مشهور منصات التواصل الاجتماعي السعودي تحدث فيه عن مواصفات زوجته المستقبلية مؤكدا على أنه يرغب الزواج من امرأة منتقبة بعيدة عن السوشيال ميديا، وهو ما اعتبره متابعون تناقض في المبادئ، بحسب تعليقات البعض، ليرد عليهم سعيد الزهراني قائلاً: "أنتم الآن تحاسبونني على تغير عن جد  تلومني عشان غيرت كلامي ؟ يا خي ولله لا أغير كلامي ستين ألف مرة عشان صالحة".

كما أعلن في مقطع الفيديو اعتزاله البثوث قائلاً: "البث الوحيد الذي سأنشره سيكون يوم زفافي وسيكون البث الوداعي  وسأعتزل بعده الظهور في أي بث مباشر .. سناب شات مفيد أكثر من كل التطبيقات لذلك سأركز على السناب شات".

شاهدي أيضاً: سعيد الزهراني يعلن خطوبته على صالحة القحطاني ويعتزل الظهور

شاهدي أيضاً: صالحة القحطاني ترد على متابعة سخرت من خطيبها سعيد الزهراني

شاهدي أيضاً: صور مشاهير صدموا جمهورهم بقرار اعتزال الفن فجأة: تعرفوا على الأسباب الحقيقية!

شاهدي أيضاً: صور أجمل ثنائيات المشاهير الذين كللوا قصص حبهم بالزواج

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

2024-06-11T13:46:00Z dg43tfdfdgfd