سعود القحطاني يهاجم المشاهير بعد الإعلان عن سعر إعلاناتهم

هاجم سعود القحطاني، مشاهير منصات التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن قيمة إعلاناتهم، ووصفهم بالكاذبون وأنه لا أساس من الصحة لما يصرحون به حول قيمة إعلاناتهم، وهو ما تفاعل معه الجمهور.

 كما وصف سعود القحطاني الحديث عن أسعار إعلانات المشاهير، بعد إعلان الكثير منهم عن قيمتهم الإعلانية، بالنصب، قائلاً إن الأمر ما هو إلا تسويق منهم لأنفسهم عند المعلنين وأن الأرقام المعلن عنها غير حقيقية.

سعود القحطاني يهاجم المشاهير

وقال سعود القحطاني في مقطع الفيديو المتداول، والذي ظهر فيه خلال لقاء مع موقع قورقس: "هذه معاظمة، الواحد يصلي له ركعتين، ويحمد ربه، اللي يصرح بقيمة إعلانه التجاري هذا كذاب ونصاب، حيجيلي ناس يقولي أنا قيمة إعلاني كذا وكذا هذا كدب، هما بيسووا دعايا لنفسهم عند المعلنين".

شاهدي أيضاً: فوز الفهد تكشف كيف جمعت ثروتها قبل الشهرة حتى اليوم

 ويأتي حديث سعود القحطاني بعد تصريحات لعدد من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي في الخليج عن قيمة أسعارهم للإعلان الواحد بينهم، شهد ليو، فوز الفهد، قعيد المجد، وعدد آخر من المشاهير.

 وتفاعل الجمهور مع تصريحات سعود القحطاني في تعليقات منها: "تدرين ليش المشاهير كذابين لأنه أغلب الشركات والمحلات والأسواق عندهم حسابات سنابات وتيك توك وتويتر وأكثرهم موثق وثاني شي تقدر تسوي إعلان عن طريق منصة السناب". "والله بغض النظر عن اي شي لكن والله ي كلامه سليم ومليان لا يقعد المشهور يتفشخر قدام الناس ويكذب". واتهم آخرون سعود القحطاني بالتناقض في تعليقات منها: "كيف تناقض نفسك بنفسك في تصريح واحد 1 يجب عليهم يحمدون الله على الفلوس الي تجيهم لان الناس محتاجين 2 المبالغ المعلنه كذب ونا أتحداهم".

 هجوم سعود القحطاني على المشاهير:

كما كتب متابعون تعليقاً على تصريح سعود القحطاني: "يصلي ركعتين يقال انه يدعم إعلانات بعينات كوكيز وكيك، ولا يدعم مشاريع صغيرة، ويخصص للواتس وقت، ويتفاهم على ٥٠٠ ريال". "اي أحد يصرح بسعر إعلانه كذاب ويبي يسوي دعاية لنفسه يعني شوفوا يا شركات اللي يبي يعلن لا يجيني بأقل من السعر الفلاني.. ولو كانوا صادقين كان كل مشهور معه طيارة خاصة من المبالغ الفلكية للإعلانات".

سعر إعلان سعود القحطاني

تسببت تصريحات سعود القحطاني في الحديث عن قيمة إعلانه حيث كتب متابعون في تعليقات أنه سبق وصرح عن قيمة سعره الإعلاني، ومن بين التعليقات: "الي يضحك أنك صرحت تقول إعلانك ب ٧٠ ألف والا انجلت لما عرفت ان قعيد إعلانه ب ١٠٠ ألف  سعدية اعقلي". 

كما انتقد آخرون  تدخله في حياة المشاهير خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يظهر فيها وهو يهاجمهم بتصريحاته، فكتب متابعين: "يا ليتك تشتغل ع نفسك بدال ما تراقب خلق الله، وتحسدهم ع رزقهم عشان يرزقك الله وتملى مطبخك مقاضي بدال ما تشحد يزيد الراجحي يقضي لمطبخك". " "صحيح مااحد بملزوم. يصرح بالشي اللي يجيه واللي يصرحه كذاب نفس الرواتب مستحيل أحد يقول كم يستلم ويذكر هذا الشي أبوي وإخواني ما أعرف كم يستلمون".

أسعار إعلانات المشاهير

 وكان عدد من المشاهير كشفوا عن دخلهم من الإعلانات، وحبسوا الأنفاس بأرقام غير متوقعة بينهم سعر إعلانات فوز الفهد، قعيد المجد، وغيرهم من المشاهير اللذين كشفوا التفاصيل خلال حضورهم لفاعلية لأحد منتجات العطور.

شاهدي أيضاً: أحمد البارقي يرد على فايز المالكي بشأن ثروات المشاهير

شاهدي أيضاً: فايز المالكي يشن هجوماً على المشاهير بسبب قيمة ثرواتهم

شاهدي أيضاً: مشاهير استعرضوا ثرواتهم بصور من داخل طائراتهم الخاصة

شاهدي أيضاً: صور مشاهير عرب وأجانب يستعرضون ثرواتهم بطائراتهم الخاصة الفارهة

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

2024-07-26T07:17:00Z dg43tfdfdgfd