هذه هي الحديقة الوطنية الأفضل للعائلات

جرى تصنيف حديقة Isle Royale الوطنية الواقعة في بحيرة سوبيريور قبالة ساحل ميشيغان كأفضل حديقة وطنية للعائلات، وذلك بحسب بيانات جديدة جمعتها منصة "إنشور ماي تريب" وقد تصدرت الحديقة القائمة بفضل عوامل متعددة، بما في هذا سهولة الوصول إليها، السلامة، وكذلك التنوع الطبيعي الغني الذي يجعلها وجهة مفضلة للعائلات الباحثة عن المغامرات بالطبيعة.

واعتمد الباحثون في تصنيفهم على تحليل شامل لـ 63 حديقة وطنية أمريكية، إذ جرى تقييم هذه الحدائق وذلك بناءً على مجموعة من العوامل التي تؤثر على تجربة العائلات، حيث قد شملت هذه العوامل كذلك مدى سهولة الوصول إلى الحدائق عبر المطارات القريبة، أعداد الزيارات السنوية، التنوع الطبيعي من نباتات وأيضًا حيوانات، وذلك إلى جانب السلامة العامة في هذه المناطق.

حصلت الحديقة الوطنية على تصنيف 7.69 من أصل 10 نقاط، لتكون بالمرتبة الأولى بين الحدائق الوطنية الأكثر ملاءمة للعائلات. تقع الحديقة على جزيرة كبيرة في بحيرة سوبيريور وتتميز بجمال طبيعي خلاب، ما يجعلها وجهة مثالية للعائلات الراغبة باستكشاف الحياة البرية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الهادئة.

وعند زيارة حديقة Isle Royale الوطني، تتوفر هذه الامتيازات الخاصة للآباء والأمهات حيث تظل سيارتك متوقفة على البر الرئيسي في مينيسوتا أو ميشيغان، كما لا يمنحك هذا حرية الاستمتاع بإجازة خالية من السيارات فحسب، ولكن يتيح كذلك للأطفال الاستمتاع بمزيد من الحرية دون القلق بشأن الطرق المزدحمة. حيث يظن أن عامل الخلو من السيارات ساعد هذا المنتزه في الحصول على درجة أمان شبه مثالية تبلغ 9.9 من 10 بنتيجة الاستطلاع.

كما تشتهر الحديقة المصنفة الأفضل للعائلات بالمشي لمسافات طويلة وركوب القوارب، مع حوالي 165 ميلاً من مسارات المشي لمسافات طويلة والكثير من الجزر والخلجان والبحيرات والممرات المائية التي يمكن استكشافها بالكاياك أو الزورق ، حيث يوجد بها 36 مخيمًا ضخمًا على الجزيرة، كل منها يوفر مواقع خيام وكذلك مراحيض خارجية ويمكن بكل سهولة الحصول على أماكن التخييم على شاطئ البحيرة والتي يمكن الوصول إليها عبر قارب مائي .

واحدة من المزايا البارزة للحديقة هي سهولة الوصول إليها من 4 مدن مختلفة في ولايتي مينيسوتا وميتشيغان، ما يسهل على الزوار التخطيط لرحلتهم العائلية. بالإضافة إلى هذا تقدم الحديقة مجموعة متنوعة من الأنشطة الممتعة مثل المشي لمسافات طويلة، التخييم، وكذلك التجديف بالكاياك، ما يجعلها وجهة متعددة الاستخدامات لكل أفراد الأسرة.

ما يميز الحديقة هو مستوى السلامة العالي، إذ تعتبر من بين الحدائق الوطنية الأكثر أمانًا للعائلات. هذا العامل المهم يضيف المزيد من الطمأنينة للآباء الراغبين في اصطحاب أطفالهم في مغامرة ممتعة وآمنة. كما أن الحديقة تزخر بتنوع طبيعي مميز ورائع، يتيح للزوار مشاهدة أنواع كثيرة من الحيوانات البرية مثل الذئاب فضلاً عن استكشاف الغابات الكثيفة والشواطئ الصخرية.

 

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2024-09-19T08:12:12Z dg43tfdfdgfd