سعد الصغير يطالب نجيب ساويرس وصبري نخنوخ بالتدخل لحل أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع

علق الفنان سعد الصغير على واقعة صفع الفنان عمرو دياب لمعجب أراد التقاط صورة معه خلال حفل زفاف.

ونشر سعد الصغير فيديو بث مباشر عبر حسابه على Facebook، خلال تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية، وكشف عن رأيه في الأزمة.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وقال سعد الصغير: "لدى وجهة نظر في الموضوع وهى أن عمرو ليس لديه غلط ولا الشاب أيضا خصوصا أن الأخير تعامل معه كأنه يتعامل مع مطرب آخر زى سعد الصغير وشيبة وتامر حسنى وغيرهم، نحن كمطربين نتعرض طول الوقت لذلك بسبب حب الجمهور لنا".

سعد الصغير يعلق على أزمة صفع عمرو دياب لشاب

نرشح لك: كيف رد أحمد خالد صالح وهنادي مهنا على توقعات ليلى عبد اللطيف بانفصالهما؟

وأضاف سعد الصغير: "أتمنى أن يتواصل رجل الأعمال نجيب ساويرس أو صبري نخنوخ مع عمرو دياب حيث تجمع بينهم علاقة صداقة قوية، لحل هذا الموضوع والصلح بين الطرفين".

سعد الصغير يعلق على أزمة صفع عمرو دياب لشاب

ووجه سعد الصغير رسالة لعمرو دياب قائلا: "إنت نجم كبير لا بد من التعامل بشكل أفضل مع الجمهور والمعجبين، حيث أننا كمطربين متواجدين بسبب الجمهور، وأتمنى منك أن تتواصل مع الشاب وأنا شخصيا بحبك".

كما وجه سعد الصغير رسالة للجمهور ممن يسخرون من الشاب وطلب منهم أن يضعوا أنفسهم مكانه قائلا: "حرام عليكم خليكم مكانه".

بدأت الأزمة مع انتشار فيديو من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي الذي أقيم مساء الجمعة 7 يونيو، وأحياه عمرو دياب، وظهر في الفيديو محاولات معجب لالتقاط صورة مع عمرو دياب بعد انتهاء فقرته، ليقوم "الهضبة" بضربه بالقلم.

عمرو دياب يصفع شاب

انتشر الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع انتقادات لعمرو دياب وانفعاله وتصرفه مع المعجب، وبدأت مطالبات له بالاعتذار عما حدث.

تقدم محامي الفنان عمرو دياب، ببلاغ لقسم شرطة التجمع الأول، بشأن الواقعة، وقال إن الفنان تعرض للضرر بعدما حاول الشاب أكثر من مرة التقاط صورة معه، وأمسك بظهره ووضع الهاتف في وجهه حتى يلتقط معه صورة بالإجبار.

فيما طالب الشاب سعد أسامة بتعويض من المطرب عمرو دياب والاعتذار له، بعد صفع المطرب له خلال محاولته التقاط صورة سيلفي معه في حفل زفاف.

اقرأ أيضا:

الصور الأولى من حفل زفاف أمير طعيمة ويسرا الجديدي

الشاب المصفوع يطلب اعتذارا وتعويضا من عمرو دياب

رقصت أمام حسني مبارك ورفضت الزواج بـ أحمد الفيشاوي ووصفت صوت المؤذنين بـ"الجعير" وأثارت الجدل بقبلتها لـ خالد النبوي … 28 معلومة عن شيرين رضا

أرعبت العالم بعد تحقق العديد من تنبؤاتها - توقعات ليلى عبد اللطيف للنجوم في 2024: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معا في عمل جديد وطلاق نجمان ومصير مسلسل محمد رمضان

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

2024-06-10T11:50:13Z dg43tfdfdgfd